تعليمات استخدام نظام الدعم والمساندة لطلاب التعليم عن بعد


يتوجّب إدخال الطلب من قِبلْ الطالب ويشترط تفعيل الطلب من خلال البريد الجامعي.

يجب على الطالب تحديد نوع الطلب بعناية وعدم إرسال طلبات لجهات ليست لها علاقة بالطلب وذلك على النحو التالي:

التسجيل : للاستفسارات عن تسجيل المقررات ومعالجة مشاكل التسجيل وما يخص سجلات الطالب.
المالية : للشؤون المالية والرسوم الدراسية وما يتبعه.
الشؤون الأكاديمية : كل ما يتعلق بشؤون التدريس والجداول الدراسية وجودة العملية التعليمية والتواصل مع الكلية والقسم الأكاديمي.
الخريجين : لاستقبال طلبات الخريجين واستفساراتهم بعد تخرجهم.
الدعم الفني : للاستفسار عند حدوث مشكلة فنّية تتعلق بالحساب أو الدخول أو ما شابهه.
استفسار : للاستفسارات العامة.
انسحاب :لتقديم طلب انسحاب عن الدراسة.
إخلاء طرف : لطلب إخلاء طرف من الجامعة.

لا يسمح للطالب تكرار الطلب حتى يعالج الطلب الحالي.

للدخول على نظام الدعم والمساندة

خطوات الدخول على نظام الدعم والمساندة

الخطوة (1): يمكن للطالب تقديم طلب عن طريق الموافقة على الشروط وإدخال الرقم الأكاديمي ثم سيصل رمز تحقق للطالب عن طريق بريده الجامعي – كما يمكنه متابعه طلبه السابق ان وجد عن طريق ادخال رمز الطلب والرقم الاكاديمي

الخطوة (2): يتم ادخال رمز الدخول الذي تم ارساله للايميل

الخطوة (3): بعد التحقق يستطيع الطالب تقديم طلب الخدمة عن طريق اختيار نوع الخدمة والموضوع وشرح المشكلة – مع وجود خيار لإرفاق ملف ان وجد